اعرفي - حواء / أرشيف الوسم : أصنعي بنفسك

أرشيف الوسم : أصنعي بنفسك

خلفيات رائعة للسرير من الفراشات

خلفيات رائعة للسرير من الفراشات

تضفي خلفيات الديكور شكل رائع على غرفة النوم  واليوم نطلعك على خلفية بشكل ساحر ورقيق لغرفة نوم الأطفال لتعطي شكل حالم ورومانسي، ويمكنك عمل خلفية الفراشات الرائعة للسرير باستخدام الأدوات ... أكمل القراءة »

اصنعي من التفاح شموعا عائمة

اصنعي من التفاح شموعا عائمة

مشكلة الكهرباء من المشكلات التي تواجه العديد من الناس والمصابيح الكهربية أصبحت في حالة رديئة ولذلك يتجه بعض الناس لللشموع ولكن ماذا لو صنعتي شموعا عائمة ؟. تبدو الفكرة جميلة ... أكمل القراءة »

حصالة بشكل بطريق

حصالة بشكل بطريق ملون

الحصالة أحد الأشياء المحببة للكثير من الأطفال خاصة الفتيات ويمكنك مشاركة طفلك في عمل حصالة بشكل مميز بأدوات بسيطة   ولعمل الحصالة نحتاج إلى : زجاجتان من المياه الغازية – ... أكمل القراءة »

حافظة أقلام 1

اصنعي بنفسك حافظة أقلام للمكتب

حافظة الأقلام فوق المكتب تساعدك على الوصول لأدواتك المكتبية بسهولة كما يمكنك أن تقومي بعمل حافظة للأقلام لمكتب طفلك بأشكال عديدة ليعتاد على تنظيم أدواته بشكل جيد ويمكنك أن تقومي ... أكمل القراءة »

مصباح للسقف

أصنعي بنفسك مصباح للسقف

يمكنك عمل مصباح مميز للسقف لتضعيه في الممرات بين الغرف أو في المطبخ بشكله البسيط المميز ولعمل المصباح نحتاج إلى الخامات التالية: بالون كبير الحجم – مفارش دانتيل قديمة لديكي ... أكمل القراءة »

ديكور للمرايا من رول الكرتون 1

ديكور للمرايا من رول الكرتون

الديكورات الورقية للحائط ذات أشكال عديدة ومتنوعة ويمكنك أن تقومي بعمل ديكورات لإطار المرايا بطريقة بسيطة ولن تحتاج منك إلى تكلفة كبيرة كما أن لها شكل مميز وأنيق رول كرتون ... أكمل القراءة »

أحرف كلمة love

أفكار بسيطة لهدايا عيد الحب

مع إقتراب عيد الحب يمكنك أن تعدي أشياء بسيطة لتقدميها هدية لمن تحبين بشكلها المميز البسيط  ولن تحتاجي لعمل هذه الأفكار سوى لأدوات يسهل الحصول عليها ومن هذه الأفكار عمل ... أكمل القراءة »

علبة للأزرار من الزجاجات الفارغة

اصنعي علبة للأزرار وأدوات الحياكة من الزجاجات الفارغة

يمتليء كل بيت بزجاجات المياه الغازية البلاستيكية الفارغة ويمكنك أن تقومي بإعادة إستخدامها بفكرة بسيطة ورائعة لتستخدميها كعلبة صغيرة تحتفظي فيها بأشيائك الصغيرة مثل الإبر والأزراروالدبابيس الصغيرة ولعمل العلبة نحتاج ... أكمل القراءة »