اعرفي - حواء / صحة ورجيم

صحة ورجيم

131020191

خسارة دهون الكرش في أيام

خسارة دهون الكرش في أيام: دهون الكرش هي واحدة من المشاكل التي تظهر إلى الكثير من الأفراد وبالأخص الرجال، لذلك الآن سوف نتعرف عليها و كيفية التخلص من شحوم الكرش ... أكمل القراءة »

مسببات ضيق التنفس14719

مسببات ضيق التنفس

مسببات ضيق التنفس: يؤدي ضيق التنفس إلى الموت في الحالات الشديدة وقد أجريت دراسة لتكون النتيجة 10% حالات وفاة بسبب ضيق التنفس، وضيق التنفس هو الشعور بالتعرق الشديد، و عدم ... أكمل القراءة »

رائحة كريهه تنفر من حولك22619

رائحة كريهه تنفر من حولك

رائحة كريهه تنفر من حولك لكي لاتجعلي رائحة فمك عائق كبير بينك وبين زوجك، و من حولك  فلا تفسدي جمالك وأنوثتك وعطرك، فالشفاة زهرة عطرة، وإذا كانت رائحة فمك كريهة ... أكمل القراءة »

3 عصائر فريش في الصيف 11619

3 عصائر فريش في الصيف

3 عصائر فريش في الصيف: في فصل الصيف يبحث البعض عن ما يروي عطشه ويخفض من حرارة جسدة الذي يمتصها من أشعة الشمس و جفاف الطقس. فوائد المشروبات الفريش على ... أكمل القراءة »

12 سبب يمنعك من حدوث حمل15419

12 سبب يمنعك من حدوث حمل

لا توجد امرأة علي وجه الأرض لا تريد الإنجاب، فإذا كنتي تريد الإنجاب ولا يحدث حمل حتى الأن فيجب عليكي ملاحظة بعض العادات التي تفعليها وتأخذيها، وفي هذا المقال سوف ... أكمل القراءة »

قسم صحة ورجيم في موقع اعرفي للمرأة العربية هو قسم يهتم بصحتك وبرشاقتك كأنثى متألقة، مهمتنا في هذا القسم هو مساعدتك دوماً لتكوني في أفضل صحة وفي أحسن حال، وهذه هي مهمتنا اختيار أفضل النصائح لصحة المرأة ولخسارة الوزن.
قسم صحة ورجيم نقدم لكي فيه نصائح التخسيس وطريقة خسارة الوزن بفاعلية وبأقل مجهود، كما نعرفك على ما يهمك من نصائح صحية للحفاظ على الوزن المثالي.
في قسم الصحة والرجيم سنعرفك بكل أنواع الرجيم ونركز الضوء على اهم أنواع الرجيم لكل امرأة، كما أننا نهتم باختيار اهم نصائح الخبراء ونقدمها لكي في صورة سهلة ومبسطة لتحاولي بنفسك خسارة الوزن الزائد.
مهمتنا ان نجعلك انت الاجمل دوماً والجسم المثالي هو مهمتنا هنا حيث سنجعلك تصلين للوزن المثالي بنصائح وطرق مبتكرة لخسارة الوزن حيث اننا بقسم صحة ورجيم في موقع اعرفي لا نهتم فقط بالطرق التقليدية ولكننا نبحث عن الطرق الجديدة والمبتكرة في خسارة الوزن.
اعرفي أكثر عن نوع الرجيم المناسب لكي واختاري كذلك الرياضة التي ستأتي بنتيجة جدية في خسارة الوزن من خلال ما نقدمه لكي بقسم صحة ورجيم وتخسيس في موقع اعرفي، تابعينا.