اعرفي - حواء / عروس / نصائح للتخلص من توتر ليلة الزفاف

نصائح للتخلص من توتر ليلة الزفاف

إذا كنتى من المقبلين على الزواج قريبا قد يتملكك التوتر ويذهب بك التفكير إلى ما بعد انتهاء الحفل حينما تكونين مع عريسك بمفردكما فبعض الفتيات لا يعرفن ما يتوجب عليهن فعله في هذه اللحظات الفارقة وبعضهن يملكن توقعات تفوق الواقع عن هذه الليلة وهي أشبه بضرب من خيال وهى من الأسرار غير المعلنة ظنا منا أنه من المعيب التحدث عن هذه الأمور ولذلك قد نجد من يتخيلون أن لديهم دراية كافية عن ليلة الدخلة ولكن يجدون أنفسهم في صدمة لأنهم لم تكن لديهم المعلومات الصحيحة .

نصائح للتخلص من توتر ليلة الزفاف

نصائح للتخلص من توتر ليلة الزفاف

 

اليكى بعض النصائح والأسرار لتبدأى حياتك الزوجية :

– أولا على كليكما أن تتركا على الباب كل ما يزعجكم ويشتت فرحة هذه الليلة فهذه ستكون البداية وستطبع بأذهانكما إلى أخر العمر فمثلا لا يصح  المعاتبة في هذا الوقت عن أمور حدثت في الحفل أو قبله .

– خذي حماما دافئا خاصة وأدهني جسمك بكريم معطر خصوصا الذراعين والرجلين وإرتدي قميص النوم الذي اخترتيه .

– بإمكانكما تناول العشاء على اضواء الشموع مع موسيقى هادئة وتجاذب اطراف الحديث بشكل رومنسي فهي المرة الاولى التي تكونا معا على هذه الحال .

–  ليس بالضرورة البدء بالعلاقة الجنسية في نفس يوم الزفاف لمجرد أنها عرف أغلب الأحيان يكون العروسان مجهدين تماماً يجب عليكما عدم الإقدام على هذه الخطوة إلا إن كنتما على استعداد تام لهذا الأمر نفسياً وجسدياً وفى نفس الوقت كونى متفهمة ان كان متسرعا قليلا كوني هادئة مرتخية الاعصاب فلا داع للتوتر ابدا ولا للخوف فأنت لست الوحيدة التي مرت بهذه التجربة .

وفى النهاية سر نجاح أول تجربة هو التواصل والتفاهم واحساس كلاكما بالآخر وتفهم موقفه يجب عليكى أيضاً أن تساعديه فهو قد يكون يشعر بحمل وهم إرضائك وعدم إذائك .