اعرفي - حواء / مكياج وعطور

مكياج وعطور

طريقة عمل ماسك الفحم من البيت 19918

طريقة عمل ماسك الفحم من البيت

طريقة عمل ماسك الفحم من البيت: طريقة عمل ماسك الفحم والطين: المكونات والمقادير: كبسولتان من الفحم النشط. ربع ملعقة كبيرة من طين البنتونيت. خمس ملاعق صغيرة من الماء. طريقة التحضير ... أكمل القراءة »

طريقة عمل الحناء السوداء من البيت 5818

طريقة عمل الحناء السوداء من البيت

طريقة عمل الحناء السوداء من البيت: أولا: طريقة عمل الحنة السوداء للنقش: المكونات والمقادير: خمس ملاعق من الحناء السوداء الموجودة عند العطار. ثمرة واحدة من الليمون الطازج. عشر حبات من ... أكمل القراءة »

طريقة عمل البودرة المائية من المنزل 1818

طريقة عمل البودرة المائية من المنزل

للمكياج والبودرة أهمية كبيرة لدى كثير من السيدات، ونظرا لكل هذه الأمور سوف نقدم طريقة عمل البودرة المائية من المنزل. طريقة عمل البودرة المائية من المنزل: الطريقة الأولى: بودرة الوجه ... أكمل القراءة »

طريقة عمل حناء النقش مثل الكوافير 19618

طريقة عمل حناء النقش مثل الكوافير

طريقة عمل حناء النقش: أولا: خليط الحناء: المكونات والمقادير: كمية مناسبة من مسحوق الحناء الطبيعية. كمية مناسبة من عصير الليمون ثلاث نقاط من زيت الكافور. طريقة التحضير: نقوم بمزج كمية ... أكمل القراءة »

طريقة عمل المكياج الخليجي بدون كوافير 29718

طريقة عمل المكياج الخليجي بدون كوافير

طريقة عمل المكياج الخليجي بدون كوافير: الخطوة الأولى نقوم بتنظيف الوجه بشكل كامل عن طريق استخدام المنظف الخاص، حتى نتأكد من نظافة البشرة من الغبار والأتربة. ومن ثم قومي بوضع ... أكمل القراءة »

طريقة عمل معطر جو في البيت 15718

طريقة عمل معطر جو في البيت

طريقة عمل معطر جو في البيت: معطر الجو برائحة الليمون: المكونات والمقادير: نصف ملعقة كبيرة من صودا الخبز. نصف ملعقة من عصير الليمون. ثلاث نقاط من الزيت العطري. كوبان من ... أكمل القراءة »

طريقة عمل الشامبو في البيت 10718

طريقة عمل الشامبو في البيت

طريقة عمل الشامبو في البيت: أولا: شامبو بحليب جوز الهند: المكونات والمقادير: ملعقتان كبيرتان من لبن جوز الهند. ثلث كوب صغير من صابون الجلسرين، أو صابون الأطفال المبشور. ثلاثة ملاعق ... أكمل القراءة »

طريقة عمل الحواجب بدون كوافير 3718

طريقة عمل الحواجب بدون كوافير

كل سيدة أو بنت تبحث دائما عن طرق لعمل الحواجب من المنزل دون الحاجة إلى الذهاب للكوافير، ودون الحاجة إلى صرف كثير من الأموال. طريقة عمل الحواجب بدون كوافير: الخطوات ... أكمل القراءة »

طريقة عمل مزيل عرق طبيعي من المنزل 26618

طريقة عمل مزيل عرق طبيعي من المنزل

طريقة عمل مزيل عرق طبيعي من المنزل: الطريقة الأولى: مزيل العرق برائحة ماء الورد: المكونات والمقادير: أربع ملاعق كبيرة من الشبة المطحونة. كمية قليلة من الورد. كمية قليلة من الماء. ... أكمل القراءة »

طريقة عمل مكياج للعيون بنفسك 14418

طريقة عمل مكياج للعيون بنفسك

لاشك أن العيون هي أكثر مكان في وجه البنت يلفت النظر والانتباه، لذلك دوما، تبحث عن طريقة لوضع المكياج الخاص بالعيون حتى يصبح جميلا وأكثر جاذبية وسوف نستعرض في هذا ... أكمل القراءة »

طريقة عمل كريم الأساس من المنزل 7618

طريقة عمل كريم الأساس من المنزل

طريقة عمل كريم الأساس من المنزل: الطريقة الأولى: المكونات والمقادير: ملعقة واحدة كبيرة من اللبن الزبادي. نقطتان من الجليسرين السائل. ملعقة واحدة كبيرة من النشا. ملعقة واحدة كبيرة من الخميرة. ... أكمل القراءة »

طريقة عمل غمازات حقيقية وطبيعية بدون عمليات مجربة ومضمونة 100 22418

طريقة عمل غمازات حقيقية وطبيعية بدون عمليات مجربة ومضمونة 100

مما لا شك فيه أن الغمازات تعد واحدة من أهم علامات الجمال، التي تميز كل بنت تمتلكها، فهي علامة مميزة، وهي معروفة بوجودها في الجوانب الخاصة بالخدود، فهي عبارة عن ... أكمل القراءة »

طريقة عمل البديكير بدون كوافير 25418

طريقة عمل البديكير بدون كوافير

طريقة عمل البديكير بدون كوافير:  الخطوة الأولى: التخلص من المانيكير القديم: عند البدء في عمل البديكير لابد من التخلص من بقايا المانيكير القديم إن وجد. وذلك عن طريق مسحها بواسطة ... أكمل القراءة »

طريقة عمل صابون الوجه من المنزل بنفسك 4418

طريقة عمل صابون الوجه من المنزل بنفسك

  من المعروف أن البشرة بشكل عام والوجه بشكل خاص تحتاج إلى عناية واهتمام خاص؛ حيث يعد الوجه من المناطق الحساسة التي تتأثر وبشدة من سوء الاهتمام والرعاية، ولعل أحد ... أكمل القراءة »

طريقة عمل مزيل العرق من المنزل 7418

طريقة عمل مزيل العرق من المنزل

مع قروب فصل الصيف على القدوم، واحدة من أكثر المشكلات التي تواجه الكثير والكثير من الأشخاص هي مشكلة رائحة العرق التي من الممكن أن تعرض كل شخص للإحراج، ومن الأفضل ... أكمل القراءة »

طريقة عمل مكياج بسيط بنفسك 10418

طريقة عمل مكياج بسيط بنفسك

من الطبيعي أن وضع المكياج البسيط والرقيق والفاتح والهادئ من الممكن أن يبرز جمال الوجه، دون الحاجة إلى زيادة نسبة المكياج، وسوف نستعرض لكم في هذا المقال طريقة وضع المكياج ... أكمل القراءة »

طريقة عمل حنة الأظافر السوداء بنفسك 3418

طريقة عمل حنة الأظافر السوداء بنفسك

لا شك أن حنة الأظافر أصبحت مشهورة في الوقت الحاضر وأخذت مكانة ومكان المانيكير لدى الكثير من الناس نظرا لخصائصها التي تدوم لفترة أطول من الوقت ولا تحتاج إلى التجديد ... أكمل القراءة »

طريقة عمل المانيكير في البيت 21318

طريقة عمل المانيكير في البيت

سوف نستعرض لكم في هذا المقال طريقة سهلة وبسيطة لعمل المانيكير في المنزل. طريقة عمل مناكير في البيت الأدوات المستخدمة: مناكير شفاف اللون. الظل الخاص بالعيون على حسب اللون المفضل ... أكمل القراءة »

اعرفي أجمل وأرق أنواع العطور في العالم أسرار ومعلومات العطور بكل أنحاء العالم عطور فرنسية عطور المانية عطور عربيه عطور حديثه كل ما يخص العطور والروائح المثيرة في معلومات دقيقه. وكذلك اعرفي أسرار وخبايا المكياج والتجميل لا تنتهي تعلمي أصول وضع المكياج وأنواع المكياج المختلفة العالمية وكوني مصممة مكياج وميك اب عالميه وتعرفي على أسرار التجميل لكل فتاه

قسم مكياج وعطور في موقع اعرفي هو قسم يهم كل امرأة تهتم بجمالها وروعتها، في قسم مكياج وعطور في موقع اعرفي ستجدين مجموعة من النصائح الهامة من خبراء العناية والتجميل لتظلي دوماً متألقة وجميلة.
ستتعرفي في قسم مكياج وعطور على كل أنواع العطور حول العالم حيث نستعرض سوياً أحدث أنواع العطور منها العطور الفرنسية والعطور الألمانية والعطور العربية وسنتطرق كذلك في قسم مكياج وعطور لنعرف اسرار كل عطر من العطور.
في قسم مكياج وعطور بموقع اعرفي ستتعلمين ان تختاري العطر المناسب لك، وما هو نوع العطر لكل مناسبة من المناسبات، وستعرفي طريقة صنع كل عطر من العطور، وكذلك أسعار العطور بأنواعها.
في قسم ميكاج وعطور بموقع اعرفي سيكون بين يديك كل اسرار التجميل وخبايا المكياج من خبراء التجميل حول العالم.
ستتعلمي مع موقع اعرفي أصول وضع المكياج العالمية، وطريقة تكبير العين بواسطة المكياج، وكيف تختاري المكياج المناسب ليوم العرس، وكيف تكوني مصممة مكياج ناجحة.
تعرفي كيف تضعي الميك اب بسهولة وجمال، وبخطوط ثابته، وتعرفي كذلك على اسرار التجميل لكل لون من ألوان البشرة، كل هذا وأكثر ستعرفيه عند زيارتك لقسم مكياج وعطور في موقع اعرفي.