اعرفي - حواء / اسلوب حياه / تنظيم وقتك هو طريقك للنجاح

تنظيم وقتك هو طريقك للنجاح

إذا كنتى تعانين من مشاكل نفسية و غير راضية عن سير خط حياتك و عن واقعك فأنتى بالتأكيد بحاجة ماسة لتنظيم وقتك و إدارته الإدارة السليمة؛ لأن هذه الطريقة التى تستفيدى بها من الوقت و تستطيعى الحصول على وقت للإسترخاء و الهدوء النفسى و بالطبع يساعدك تنظيم الوقت على النجاح فى عملك و حياتك بإذن الله،اعرفى معنا أهمية تنظيم الوقت لتعرفى لطريقك للنجاح.

تنظيم وقتك هو طريقك للنجاح

تنظيم وقتك هو طريقك للنجاح

*انظرى سيدتى لوقتك على ان كنز ثمين أعطاه الله لك فلا تبدديه دون مقابل ، فإذا صادفتك مشكلة أو عارض ما فلا تفكرى فيه و تعطيه أكثر من دقيقة من تفكيرك لأن وقتك هام فلا تضيعيه فيما لا يفيد.

*حددى هدفك من أى عمل ستقومى به من اللحظة الأولى و ما ستكسبيه من هذه ا العمل حتى تستطيعى إنجازه على اكمل وجه أو تركه إذا ما كان غير مفيد و مضيع للوقت.

*انفضى عنك حزنك و تشاؤمك فهما أعداء أى عمل ناجح و مضيعة للوقت الثمين و تحلى دائماً بالقوة و التفاؤل لتستطيعى النجاح و الوقوف مرة أخرى بعد التعرض لأى فشل .

تنظيم وقتك هو طريقك للنجاح

تنظيم وقتك هو طريقك للنجاح

*انجزى المهام الموكل إليك أو مسؤلياتك اليومية أولاً بأول و أهم نقطة ستساعدك على ذلك هى النظام فإبداى يومك فى وقت محدد يومياً و ليكن فى الصباح الباكر حتى تستفيدى باليوم كله.

*حددى أعمالك الهامة و يمكنك كتابتها فى ورقة حتى يسهل عليك تنفيذها و اجعلى بجوار كل مهمة الوقت المحدد لإنجازها لأنها الطريقة المثلى للحفاظ على كل دقيقة من وقتك فالوقت الضائع لا يعود مرة اخرى فلا تهدرى وقتك و استثمريه فى عمل مفيد لك و لعائلتك.