اعرفي - حواء / أرشيف الوسم : الرضاعة الطبيعية

أرشيف الوسم : الرضاعة الطبيعية

اعرفى كل شىء عن الأيام الاولى للرضاعة الطبيعية

اعرفى كل شىء عن الأيام الأولى للرضاعة الطبيعية

من الأفضل أن تتعرفى على كل شىء عن الرضاعة الطبيعية قبل الولادة حتى تتضح لك أمور كثيرة قد تقلقك فى الأيام الأولى للرضاعة و قد  لاتستطيعى فهمها بسبب تعبك و ... أكمل القراءة »

الرضاعة-الطبيعية-والعودة-للعمل

كيف تتجنبي ان يحرجك طفلك بطلب الرضاعة

كم من الأمهات تعرضن لهذا الموقف المحرج أمام الناس مرة أو اكثر من مرة، طفلها الصغير طلب منها الرضاعة في وقت غير مناسب. اعرفى معنا كيف تتجنبى هذا الموقف المحرج ... أكمل القراءة »

أعرفي كم مرة ترضعين طفلك خلال اليوم

أعرفي كم مرة ترضعين طفلك خلال اليوم

تتحير كثير من الأمهات عن عدد المرات التي يجب أن ترضع فيها طفلها حديث الولادة خاصة مع اختلاف كل من تسألهم في الآراء فمنهم من يرى أن الطفل يرضع بأوقات ... أكمل القراءة »

كيف تتغلب الأم على المشاكل التي تواجهها أثناء الرضاعة لأول مرة؟

كيف تتغلب الأم على المشاكل التي تواجهها أثناء الرضاعة لأول مرة؟

تعرفي اليوم معنا على رأي الخبراء من الأطباء عن أسباب المشاكل التي تواجه الكثير من الأمهات الكثير من المشاكل أثناء إرضاع أطفالهم لأول مرة ،فقد يرفض الطفل الرضاعة في البداية ... أكمل القراءة »

صيام المرأة المرضعة

صيام المرأة المرضعة

مع شهر رمضان الكريم، هناك العديد من النساء أصحاب الأطفال الرضع يتساءلون عن خطورة الصيام أثناء فترة الرضاعة، وهل الصيام يؤثر بنسبة الحليب لديهم وكذلك فوائده، لكن ليس بعد الآن ... أكمل القراءة »

الرضاعة الطبيعية

فوائد الرضاعة الطبيعية في فقدان الوزن

في مرحلة متأخرة من الطفولة، الاطفال الذين يداومون على الرضاعة الصناعية، يستهلكون مزيداً من السعرات الحرارية عن الاطفال الذين يعتمدون الرضاعة الطبيعية منذ ولادتهم. ومن المعروف ان الرضاعة الطبيعية تحمي ... أكمل القراءة »

إرضاع التوأم رضاعه طبيعيه

اعرفي كيف ترضعي طفليك التوءم رضاعة طبيعية

إرضاع التوأم رضاعه طبيعيه تحاول الكثير من السيدات أن تتفادى الرضاعه الطبيعيه ظنا منهم أن ذلك يؤثر بشكل كبير على الجمال والشكل العام للمرأة، بينما تظن بعض النساء الأخريات أنها ... أكمل القراءة »

تعرفي علي أسرار الرضاعة الطبيعية

اعرفي الفوائد السرية للرضاعة الطبيعية

الزواج، الحمل، الأمومة تلك هي الأشياء التي تحلم بها كل فتاة وتسعي إلى تحقيقها، لكن الآن سنتكلم معك عن بعض المزايا التي تعود عليك أنت وطفلك بسبب الرضاعة الطبيعية ومنها: ... أكمل القراءة »