اعرفي - حواء / أرشيف الوسم : أسلوب إختيار

أرشيف الوسم : أسلوب إختيار

إبتسامتك الحل السحري لمشاكلك

إبتسامتك الحل السحري لمشاكلك

الإبتسامة لمسة من البهجة على وجهك تبعث الشعور الإيجابي للأخرين ، وافضل ما فيها أنها لا تكلفك شيء وتساعدك على حل ألاف من المشاكل لذلك إبتسمي وفكري بإيجابية وأقرئي ما ... أكمل القراءة »

كيف تتعاملين في الأماكن العامة ؟

كيف تتعاملين بأسلوب لائق في الأماكن العامة ؟

عند إختيارك الذهاب لأحد المقاهي  أو أحد مطاعم الوجبات السريعة هناك أشياء يجب أن تراعيها اثناء وجودك في هذه الأماكن وهي تعتبر ضمن حدود اللياقة والأتيكيت للتعامل في هذه الأماكن ... أكمل القراءة »

كيف تختار هدية عيد الأم ؟

عيد الأم هو اليوم الذي يعبر فيه كل من الأبناء والبنات لامهاتهم عن محبتهم وتقديرهم للدور الكبير الذي تقوم به وذلك بهدية تبعث في نفسها الفرحة وتشعرها بمدى تقدير أبنائها ... أكمل القراءة »

كيف تكون شخصية حازمة ؟

كيف تستطيع أن تكون شخصية حازمة ؟

أن تكون شخص حازم لا يعني بالطبع أن تكون فتوة تتصرف بعدائية لتنفذ ما تريد ولكن أن تكون قادر على التعبير عن رغباتك مع احترام احتياجات الاخرين لتكون لك الفرصة ... أكمل القراءة »

كيف تتغلب على الفشل

كيف تتغلب على الفشل ؟

الفشل هو أهم خطوة لتحقيق النجاح فكثير من الأسماء التي سجلها التاريخ مرت بلحظات الفشل وكما يقول المثل العربي “لكل جواد كبوة ” ويمكن سر النجاح دائما في تحويل هذا ... أكمل القراءة »